من نحن؟

شعار كنكوصة الرياضي

موقع  كنكوصة الرياضي أول موقع رياضي موريتاني في ولاية لعصابة متخصص في نقل أبرز الأحداث الرياضية في موريتانيا وخصوصا كرة القدم.

وقد بدأ موقع  كنكوصة الرياضي منذ العام 2014 كمدونة تنشر أخبار الرياضة قبل أن يتحول إلى موقع إلكتروني في العام 2015 كفرع رياضي من موقع كنكوصة اليوم  وتم تحديثه لاحقا خلال العام 2016 بعد مرور عامين على ذكرى انطلاقه حيث تم اطلاق نسخته الأولى على منصة ووردبرس  وتمت إضافة ميزات عديدة للموقع من بينها قائمة للأندية الرياضية وجدول ترتيب للدوري الوطني الموريتاني كما تمت إعادة تصميم شعاره.

وفي العالم 2018 وبعد مرور أربع سنوات على انطلاقه تم تحديثه من جديد كما تم نقله  إلى منصة Drupal.

وفي عام 2022 عاد الموقع مجددا لمنصة ووردبرس وبنطاق جديد Kankossasport.com كما كما ظهر بنسختين نسخة رسمية ونسخة مخصصة للأنترنت البطيئ يمكن الوصول لها من هاذ الـــرابط 

وقد حقق موقع  كنكوصة الرياضي منذ انطلاقته نقلة نوعية للاحداث الرياضية حيث قام بتجربة البث المباشر لبعض مباريات المنتخب الموريتاني على الموقع وتحديث نتائجها بشكل حي و مستمر وهو ما أثار إعجاب الكثير من المتابعين للكرة الموريتانية.
كما يغطي موقع  كنكوصة الرياضي أهم الأحداث الرياضية الإفريقية وآخر التطورات الرياضية المهة حول العالم.
وخصص الموقع نافذة خاصة بالأخبار الجهوية وأندية الداخل في ولاية لعصابة والحوض الشرقي والحوض الغربي، شرقا و ولاية غيدي ماغه وگوركول جنوبا، كما خصص الموقع نوافذ اخرى لولايتي انشيري و تيرس الزمور وفتح صفحة خاصة لتغطية أخبار نادي افسي نواذيبو و صفحة خاصة بنادي تجكجة ثم نادي تفرغ زينه بعد ذالك.

النقــــاط التالية توضح مهمتنا اضغط على إشــارة (+) 

ساهم موقع كنكوصة الرياضي  في إثراء المحتوى الرياضي الموريتاني على الإنترنت وساهم في توفير المعلومة الرياضية للآلاف من المتابعين لكرة القدم الموريتانية.
كما أعطى الموقع اهتماما كبيرا لأخبار الرياضة الجهوية في الولايات والمقاطعات البعيدة والنائية ونقل معاناة الفرق الرياضية والمشاكل التي تمر بها.

يغطي موقع كنكوصة الرياضي  كل  مجالات كرة القدم الموريتانية وأهم الأخبار الأفريقية كما نهتم بأبرز الأحداث الرياضية العالمية.

رؤيتنا هي نقل الأخبار الرياضية الموريتانية بكل احترافية نمزج بين السرعة في نقل الخبر والمهنية العالية في التحرير

للتواصل معنا