كنكوصة الرياضي
موقع كنكوصة الرياضي

ابوه لمرابط وصفه بـ”الأداء الرجولي” نادي تجكجة يحقق فوزا مستحقا أمام نادي نواذيبو

0

كنكوصة الرياضي | حقق نادي تجكجة فوزا مستحقا أمام نادي أف سي نواذيبو بطل الدوري ومتصدر الترتيب بثنائية نظيفة ضمن رسم الجولة الـ20 من الدوري الموريتاني لكرة القدم.
فوز رفع به نادي تجكجة رصيدة إلى النقطة الـ30 بينما تجمد رصيد النادي البرتقالي عند النقطة الـ44 محافظا على المركز الأول.
وكان اللاعب حميدا البادئ بالتسجيل خلال الدقيقة 37 من عمر اللقاء قبل ان يضيف زميله الحسن الهدف الثاني في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، لينهي بذالك نادي تجكجة الشوط الأول متفوقا بثنائية.
ورغم السعي الحثيث لنادي أف سي نواذيبو في الشوط الثاني لتقليص الفارق إلا ان نادي تجكجة حافظ على نسقه في المباراة، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لنادي تجكجة.

 

أداء رجولي

وفي تعقيب له عقب اللقاء وصف مدرب نادي تجكجة ابوه لمرابط اداء فريقه امام المتصدر وبطل الدوري أف سي نواذيبو بـ”لأداء الرجولي”.
واضاف مدرب نادي تجكجة ان لاعبيه كانوا مركزين طوال اللقاء وحققوا الفوز والنقاط الثلاث وهو يأمل ان يكون محفزا للفريق في المباريات القادمة.
وكان مدرب نادي تجكجة قال في تصريحات سابقة لموقع “كنكوصة الرياضي” قبل المباراة أن فريقه أتم الاستعداد لمواجهة المتصدر اف سي نواذيبو وأن فريقه لن يدخر اي جهد خلال هذه المواجهة “القوية” حسب وصفه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنعتبرك موافقا على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد