كنكوصة الرياضي
موقع كنكوصة الرياضي

بعد مرور 9 سنوات إلى متى يكون ملعب سيلبابي جاهزا ؟

0

كنكوصة الرياضي | قال رئيس العصبة الجهوية لكرة القدم على مستوى ولاية غيدي ماغه السيد محمد عليو با مشكلة الملعب البلدي بالولاية هو أكبر تحدي أمام تطور كرة القدم على مستوى الولاية.

البطولة الجهوية بمدينة سيلبابي
البطولة الجهوية بمدينة سيلبابي

وقال عليو با في مقابلة أجراها مع موقع “كنكوصة الرياضي” أن الملعب البلدي بالولاية لا يزال قيد الإنشاء منذ 2013 حتى اليوم وهو غير متاح للشباب ولا يزال مغلقا أمام الأنشطة الرياضية رغم الوعود بجهوزيته خلال الفترات الماضية.
ويتابع السيد محمد عليو با رئيس العصبة الجهوية على مستوى مدينة سيليبابي عاصمة ولاية غيديماغه أنهم تحدثوا مع جميع المؤسسات المختصة بمن فيها المسؤولين المنتخبين والمديرين التنفيذيين على مستوى الولاية لكن حتى كتابة هذا التقرير لايزال ملعب الشيباني حيدرة مغلقا.

قائمة الأندية المشاركة في الدوري الجهوي بولاية غيديماغه (كنكوصة الرياضي)
قائمة الأندية المشاركة في الدوري الجهوي بولاية غيديماغه (كنكوصة الرياضي)

 

ويتساءل رئيس العصبة لماذا كل هذا الوقت؟ “ملعب الجارة السنغال تم تشيده في 15 شهرا فقط وهو أحد أكبر الملاعب على مستوى القارة الأفريقية وأفضل ملاعب السنغال على الإطلاق فماذا يتم يستغرق ملعبا بسيطا بحجم ملعب ولاية غيدي ماغه 9 سنوات ؟

ويضيف عليو با هذا العام كان من المتوقع مشاركة 21 ناديا وقمنا بإجراء القرعة ووضع جدول البطولة وكان من المقرر أن تنطلق يوم 05-02-2022 لكن تحديات البنية التحتية حالت دون انطلاق البطولة لحد الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنعتبرك موافقا على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد