كنكوصة الرياضي
موقع كنكوصة الرياضي

رئيس العصبة الجهوية بولاية الحوض الغربي لم أعد مستعدا لتحمل تكاليف سفر أي فريق

0

كنكوصة الرياضي | قال رئيس العصبة الجهوية بولاية الحوض الغربي حدامي ولد جمال أن كرة القدم بالولاية تواجه تحديات كبيرة تمنعها من التطور.
وأضاف ولد حدامي في مقابلة له مع موقع كنكوصة الرياضي أن الجانب المادي هو العائق الأكبر الذي تعاني منه أندية كرة القدم على مستوى الولاية.
وتابع حدامب ولد جمال أن رؤساء الأندية الجهوية على مستوى الولاية (الحوض الغربي) لديهم شغف كبير بالرياضة وبالأخض كرة القدم لكن الإمكانيات المادية وقلة الدعم يشكلان تحديا كبيرا لهؤلاء الشباب، حيث لا تسمح لهم ظروفهم المعيشية أن يصرفوا على الأندية الرياضية.
واوضح رئيس العصبة الجهوية على مستوى ولاية الحوض الغربي (لعيون) أنه كان يتحمل تكاليف سفر الأندية المتأهلة عن الولاية في كل مبارياتها الخارجية قبل أن يتخلى عن ذالك مطلع هذا العام، حيث أخبر الأندية المطوية تحت العصبة أنه لن يعد بإمكانه تحمل تكاليف أي فريق خلال مشاركاته الخارجية وأن على كل فريق أن يتحمل كامل مسؤولياته.

واستطر ولد جمال قائلا ” لا أعتقد ان لدى الأندية التي تأهلت لنهائيات دوري الدرجة الثانية على مستوى الولاية الإمكانيات المادية التي تخولها المشاركة في نهائيات البطولة.
ودعى رئيس العصبة الجهات الرسمية لدعم الاندية الرياضية على مستوى الولاية.
وختم حدامي ولد جمال أن كرة القدم على مستوى الولاية موجودة ومتوفرة بكافة الفئات بما فيها فئة اقل من 15 عاما و فئة اقل من 17 عاما.
واثنى رئيس العصبة على دور الاتحادية الموريتانية لكرة القدم قائلا انها توفي بكل وعودها والالتزامات التي تلتزم بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنعتبرك موافقا على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبولقراءة المزيد