كنكوصة الرياضي
موقع كنكوصة الرياضي

بغياب نجمه آدم با..نهضة بركان يتعادل أمام جيندارميري بهدفين لمثليهما

0

كنكوصة الرياضي | تعادل فريق نهضة بركان أمام فريق الحرس الوطني للنيجر بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد بملعب نيامي ، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وكان فريق النهضة البركانية سباقا للتسجيل عن طريق المهاجم يوسف الفحلي في الدقيقة 22 ، الذي انبرى لضربة جزاء بنجاح، قبل أن يدرك الفريق النيجري هدف التعادل في الدقيقة 36 عن طريق اللاعب فيكتوريان أديبايور.

وفي الدقيقة 62 ، سجل فريق الحرس الوطني للنيجر الهدف الثاني عبر أديبايور، ، قبل أن يسجل معاد فكاك هدف التعادل للفريق البركاني في الوقت بدل الضائع بهدف جاء من تسديدة قوية ومباغتة.

وبهذه النتيجة ، تمكن فريق النهضة البركانية من الانفراد بالمركز الثاني في المجموعة الرابعة، بسبع نقاط ، متقدما بفارق الأهداف عن ” سيمبا التنزاني”، ونقطتين عن الحرس الوطني للنيجر (المركز الأخير) ، فيما يتصدر آسيك ميموزا الإيفواري ترتيب المجموعة بتسع نقاط.

ولعب نادي نهضة بركان اللقاء محروما من لاعبه آدم با بسبب كسر على مستوى الساق تعرض له خلال مباراة فريقه أمام نادي سيمبا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنعتبرك موافقا على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبولقراءة المزيد