كنكوصة الرياضي
موقع كنكوصة الرياضي

حصاد الجولة الـ16 نواذيبو يحسم دربي الشمال و تفرغ زينه لا يضيع الفرص

0

كنكوصة الرياضي| اسدل الستار على مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الموريتاني لكرة القدم بعد اكتمال كل المباريات المبرمجة للجولة، وقد شهدت هذه الجولة الكثير من الإثارة والمتعة.

دربي الشمال قمة الجولة

نواذيبو يحسم دربي الشمال أمام اسنيم

في قمة الجولة السادسة عشر واصل افسي انواذيبو سلسلة انتصارته في الدوري الموريتاني لكرة القدم و هذه المرة أمام نادي اسنيم في دريبي الشمال
و احتفظت المباراة بكامل أسرارها واثارتها حتى الأنفاس الأخيرة
حيث قدم لاعبو الفريقين مباراة ممتازة تليق بالحدث و شهدت المباراة تسجيل ثلاثة أهداف كان نصيب الأسد منها للنادي البرتقالي الذي حسم اللقاء بهدفين لهدف حاصدا ثلاث نقاط ثمينه مكنته من الإبتعاد في صدارة الترتيب بـ37 نقطة و بفارق 5 نقاط عن الغريم التقليدي و صاحب المركز الثاني نادي تفرغ زينه.
وتناوب على ثنائية البرتقالي كل من اسويد في الدقيقة 46 و عماره في الدقيقه 73
فيما جاء هدف اسنيم الوحيد عن طريق الشيخ صمبا في الأنفاس الأخيرة للمباراة.
و بهذه الخسارة تجمد رصيد نادي سنيم عند النقطة 27 في المركز الثالث من ترتيب الدوري.

تفرغ زينه لا يضيع استغلال الفرص

و بدوه نادي تفرغ زينه استغل خسارة منافسه على الوصافة -نادي اسنيم- و حقق انتصارا ثمينا على نادي مدينه اترارزه بهدف نظيف سجله حمادي انداي في الدقيقه 86 لينفرد في الوصافه بـ 32 نقطة فيما تراجع نادي اترارزه إلى المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

تجكجة يستعيد نغمة الانتصارات

تجكجة يستعيد نغمة الانتصارات

و في ذات الجولة استعاد نادي تجكجه نغمة الانتصارات عقب تعادله من دون اهداف خلال الجولة الـ15 أمام نادي نواكشوط كينغ، حيث تمكن من تحقيق فوز كبير على نادي الكصر بثلاثية نظير هدف.
افتتح أشبال المدرب أبوه التسجيل مبكرا في الدقيقه الأولى من المباراة عن طريق الحسن و اضاف موسى خديج الهدف الثاني في الدقيقه 64 قبل أن يختتم محمود ثلاثية تجكجه في الدقيقة 70 و نجح نادي الكصر في تقليص الفارق في الدقيقه 80 عن طريق حمزه.
بهذا الفوز رفع نادي تجكجه رصيده إلى النقطه 26 في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الكونكورد.
فيما تجمد رصيد الكصر عند النقطة 15 في المركز الحادي عشر.
و من جهته نادي الكونكورد حصد فوزا ثمينا على نادي الجمارك بهدف نظيف رفع به رصيده إلى النقطة 26 متأخرا بفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع نادي تجكجه فيما توقف عداد نادي الجمارك عند النقطه 19 في المركز التاسع.

و تقاسم فريقا كينغ انواكشوط و الجيش الوطني نقاط المباراة التي جمعتهما اثر تعادلهما السلبي صفر صفر تعادل يجعل نادي الجيش يتذيل الترتيب بـ14 نقطة، فيما رفع نادي كينغ رصيده إلى النقطة الـ22 مرتقيا إلى المركز السادس.
من جانبه نادي الحرس الوطني فوت انتصارا مهما بعدما تلقى خسارة مذلة من مطارده المباشر نادي كيهيدي بثلاثة أهداف نظير هدف واحد انتصار رفع به نادي كيهيدي رصيده إلى النقطة الـ20 في المركز الثامن و بفارق نقطتين فقط عن صاحبي المركز السابع و السادس.

التعادل يحسم مباراة الشرطة و غورل

و في مباراة أخرى لا تقل جمالية عن ما سبق تبادل أطرافها شريط الامتاع جمعت بين نادي الشرطة و نادي غوريل و انتهت بتعادل مثير هدفين لكل فريق و نقطة لكل منهما وضعت نادي الشرطه في المركز العاشر برصيد 18 نقطه و جعلت غوريل يقبع في المركز الثالث عشر قبل الأخير ب 14 نقطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنعتبرك موافقا على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبولقراءة المزيد