كنكوصة الرياضي
موقع كنكوصة الرياضي

الجولة الـ12 من الدوري..اسنيم في الصدارة وحيدا وأندية القاع تتنفس

0

كنكوصة الرياضي | اسدل الستار على مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الموريتاني الممتاز وذالك بعد خوض جميع مباريات الجولة ما عدى مباراة تجكجة أمام نادي الحرس الوطني التي ستلعب مساء اليوم.
وشهدت الجولة مباريات قوية لأندية القاع في محالة للابتعاد أكثر عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

قمة الجولة الثانية عشر

الدوري الموريتاني
الحضور الجماهيري لقمة تفرغ زينه و نواذيبو

 

خيم التعادل السلبي على قمة الجولة الثانية عشر من الدوري الموريتاني الممتاز و التي جمعت نادي افسي نواذيبو بنادي تفرغ زينه.
تعادل ابقى الفريقين في المنافسة على المركز الأول بـ24 نقطة لكليهما مع منح الأفضلية لنادي افسي نواذيبو بفارق الاهداف.

و في ذات السياق خاض نادي افسي نواذيبو 10 مباريات فقط مقابل 12 مباراة خاضها نادي تفرغ زينه في الدوري الموريتاني.

أندية القاع تتنفس

وفي الجولة ذاتها تمكن نادي جورل متذيل ترتيب الدوري من الفوز بثنائية مقابل هدف أمام نادي نواكشوط كينغ صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري.
فوز رفع به نادي جورل رصيده إلى النقطة التاسعة، فيما تجمد رصيد ملوك نواكشوط عند النقطة الـ18.
وغير بعيد من هناك، تمكن نادي الجيش صاحب المركز الثاني قبل الأخير من الفوز بهدف نظيف أمام نادي ترارزة ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الموريتاني لكرة القدم.
فوز رفع به نادي الحيش رصيده إلى النقطة الـ9 في الترتيب فيما توقف رصيد نادي ترارزه عند النقطة الـ14 من الترتيب.

ومن جانبه حقق نادي كيهيدي فوزا مهما بهدف دون رد أمام نادي الكونكورد وذالك خلال اللقاء الذي جمعهما على أرضية الملعب البلدي بولاية كوركول ضمن مباريات الجولة الـ12 من الدوري الوطني الممتاز.

وانهى نادي كيهيدي الشوط الأول متقدما بهدف سجله لاعب الفريق شيخنا سيغما.

وبهذا الفوز يرفع نادي كيهيدي رصيده إلى النقطة 12 في ترتيب نقاط الدوري الوطني حيث كان يحتل المركز الثالث قبل الأخير بـ9 نقاط

فيما تجمد رصيد نادي الكونكورد عند النقطة الـ18 من 11 مباريات خاضها الفريق.

وفي مباراة أخرى خيم التعادل السلبي بظلاله على المباراة التي جمعت نادي الجمارك صاحب المركز السابع مع نادي الشرطة الوطنية صاحب المركز العاشر.
تعادل مكن نادي الشرطة من رفع رصيده الى النقطة الـ12 فيما رفع نادي الجمارك رصيده إلى النقطة 17 .

نادي اسنيم يحلق وحيدا

وانفرد نادي اسنيم بترتيب الدوري الوطني الممتاز وذالك عقب فوزه بثنائية نظيفة أمام نادي لكصر ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الوطني الممتاز.
فوز مكّن نادي المناجم من الانفراد بصدارة الدوري الوطني ب26 نقطة بفارق نطقة واحدة عن أقرب مطارديه ناديا نواذيبو و تفرغ زينه اللذان يحتلان المركز الثاني بـ24 نقطة لكليهما.

وباكتمال نتيجة مباراة نادي تجكجة مساء اليوم أمام نادي الحرس الوطني يسدل الستار على نتائج مباريات الجولة الثانية عشر والتي شهدت ندية كبيرة بين أندية القاع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنعتبرك موافقا على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبولقراءة المزيد