كنكوصة الرياضي
موقع كنكوصة الرياضي

ولد يحي: لم أفهم ماذا حدث خلال مشاركة المرابطون في أمم أفريقيا )مقابلة)

2

كنكوصة الرياضي| قال رئيس الأتحاد الموريتاني لكرة القدم أحمد ولد يحي في خرجة إعلامية له مساء اليوم بعد خروج المنتخب الوطني المبكر من بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، قال أن خروج المنتخب الوطني من البطولة كان صادما و “مخيبا للآمال” و”الجميع يتحمل مسؤوولية الخسارة” وأضاف ولد يحي أن مستوى التخضير للبطولة كان في أعلى مستوى وتم توفير كل المعدات والتجهيزات اللازمة للمنتخب الوطني قبل مشاركته في البطولة.
وأكد رئيس الأتحاد الموريتاني لكرة القدم أن المنتخب وضع في حالة من الراحة النفسية والمادية ما يسمح له بتقديم مشاركة مييزة.
واستطرد ولد يحي بالقول أن معسكر المنتخب الوطني في الإمارات أظهر قدرة المنتخب الوطني على المنافسة في البطولة.

1 اللاعبين

وفي حديثه عن اللاعبين قال رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم أن وصف لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم أنهم ليسو موريتانيين أمر “خطير” حسب قوله، واضاف ولد يحي يمكن نقد طريقة لعب لاعبي المنتخب الوطني دون وصفهم بألقاب غير لائمة.

2 المشاركة في الكان 2021

وفي حديثه عن مشاركة المنتخب الوطني في بطولة نهائيات أمم أفريقيا لكرة القدم بالكاميرون قال رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم “لم افهم ما حدث للمنتخب خلال مشاركته في البطولة” وأضاف كل شيء كان على ما يرام قبل مباراتنا الأولى أمام غامبيا.
وردا على سبب خروج المنتخب المنتخب المبكر من البطولة قال ولد يحي مباراتنا الأولى أمام غامبيا كانت سببا في خروجنا من البطولة، وقال ولد حي لم نكن نتوقع خسارتنا أمام غامبيا بهذا الشكل رغم سيطرتنا على اللقاء.

3 طموحات مستقبلية

وتحدث رئيس الاتحادية خلال لقائه الذي بث على قناة الموريتانية الرياضية ان الاتحادية تسعى دائما لتحقيق نتيجة مميزة للمنتخب الوطني وأن الهدف الآن هو التأهل لكأس العالم.
وشدد ولد يحي هدفنا كأس العالم ولن نتراجع عن هدفنا و نعمل على تحقيقه بكل الطرق.
كما وعد رئيس الاتحادية الموريتانية لكرة القدم أن القادم أحسن وأن اللاعبين يحملون الكثير للجماهير الرياضية في المستقبل.

2 تعليقات
  1. […] وأضافأضاف رئيس الاتحاد الموريتاني أن خسارة المباراة الاولى أمام غامبيا كانت من أسباب الخروج من البطولة مشيرا أن مباريات الافتتاح هامة . […]

  2. […] تحدث ولد يحي عن تقبله للخسارة وتحمله المسؤولية مردفا أحب أن […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنعتبرك موافقا على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبولقراءة المزيد