كنكوصة الرياضي
موقع كنكوصة الرياضي

المنتخب التونسي إلى ربع نهائي أمم أفريقيا

0

عبر المنتخب التونسي إلى الدور الربع النهائي لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، بعد التغلب على نسور نيجيريا (1-0)، مساء اليوم الأحد، في الدور ثمن النهائي من البطولة.

ويدين المنتخب التونسي بهذا الفوز لنجمه يوسف لمساكني الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 47 من زمن المباراة، من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

أحداث اللقاء

 

وبعد أن انتهى الشوط الاول سلبي النتيجه رغم المحاوللات المتبادله من الفريقين نجح منتخب تونس مع بداية الشوط الثاني و تحديدا في الدقيقة 47، في افتتاح النتيجة عن طريق يوسف المساكني الذي راوغ أينا ووجه تصويبة صاروخية داخل الشباك.

وفي سعيه الحثيث لإدراك التعادل دفع أوجستين مدرب منتخب نيجيريا، بألكسندر إيوبي في الدقيقة 59 لكن الأخير خيب ظن المدرب حين نال بطاقة حمراء مباشرة، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، وذلك بعد 5 دقائق من نزوله بسبب تدخل عنيف على المساكني.
ليتمكن نسور قرطاج من المحافظه على النتيجه و خطف الفوز محلقين إلى الدور ربع النهائي من البطولة

ليضرب المنتخب التونسي بهذا الفوز، موعدًا مع بوركينا فاسو، في الدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.
الخيول البووكينابيه كانو بدورهم قد أصوا المنتخب الغابوني بركلات الترجيح بعد ما انتهت المباراة في وقتيها الاصلي و الاضافي بهدف لمثله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنعتبرك موافقا على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد